الرياضة

الكشف عن تفاصيل عقد ميسي التاريخي مع سان جيرمان

جدة- البلاد

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية النقاب أخيرا عن تفاصيل عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان المنتقل له حديثا قادما من صفوف برشلونة الإسباني.
وأوضحت أن اللاعب يمكن أن يحصل ما يصل إلى 110 ملايين يورو طوال فترة عقده بالإضافة إلى الراتب والمكافآت المختلفة، وأشارت إلى أن راتب ميسي السنوي قد يصل إلى 30 مليون يورو مع زيادته في الموسم الثاني.
ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل تم إدراج مكافأة ولاء مغرية قيمتها 10 ملايين يورو، عندما تمكن باريس من إدخال جزء من راتبه في العملات المشفرة.

وبذلك يكون راتبه 30 مليون يورو هذا الموسم، ثم 40 مليون يورو في الموسمين التاليين، ليصبح وقتها إجمالي ما دفعه باريس 110 ملايين يورو، دون احتساب المكافآت المتنوعة، والمكافأة التي حصل عليها صاحب الـ34 سنة عندما وقع للنادي في أغسطس الماضي.
أرباح سان جيرمان

كما كشفت الصحف الفرنسية عن الأرباح التي حصل عليها النادي الفرنسي، من الصفقة حتى الآن، حيث وصلت المبيعات للقميص الخاص باللاعب فقط لأرقام خيالية، بعد يومين فقط من توقيعه للعقود.
وتم بيع أكثر من 850 ألف قميص للأرجنتيني ، بعد يومين من انضمامه لباريس سان جيرمان بأرباح تقدر بـ85 مليون يورو.

وتأتي تشكيلة الفريق الباريسي، لتعلن عن وجود أسماء عديدة، تربح من النادي مبالغ باهظة أسبوعيًأ كراتب، ويزيد الأمر صعوبة مع قدوم ليونيل للفريق الباريسي.
ووفقًا لصحيفة دايلي ميل البريطانية، فإن تشكيل باريس سان جيرمان، الأساسي، سيتخطى حاجز 3 ملايين جنيه إسترليني أسبوعيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *