الرياضة

بحضور جماهيري… الدوري السعودي الإلكتروني ينطلق غدًا

الرياض- البلاد
تنطلق غدا الجمعة منافسات الدوري السعودي الإلكتروني. البداية ستكون مع لعبة Rainbow Six Siege التي نال لقبها في النسخة الأولى للدوري لعام 2021 نادي OshTekkWarriors. وقد أعلن الدوري السعودي الإلكتروني عن فتح بوابات الحضور وبإمكان الجماهير حجز تذاكرهم عن طريق الرابط التالي box-tickets.com/boxevent/saudi-e-leauge علماً بأن المقاعد محدودة بحكم الإجراءات الاحترازية وسيسمح بالحضور لمن تلقى جرعتين من لقاح COVID-19 شريطة إبراز تطبيق توكلنا.

وقال مدير إدارة العمليات بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية فيصل بن حمران: “إننا متشوقون لبداية الدوري وعودة الحماس وكذلك نسعد بحضور الجماهير للإطلاع على هذا الصرح وكمية العمل والجهد الذي بذل من أجل اللاعبين”.
وأضاف : “إن مثل هذه البطولات هي اختبار حقيقي للأندية الناشئة التي تسعى للوصول للاحتراف من خلال اختلاطها ومنافستها لأقوى الأندية السعودية.
وسيستمر الدوري السعودي الإلكتروني لمدة 10 أسابيع متتالية. وستكون هناك معارض داخل مقر الدوري السعودي الإلكتروني مخصصة لأندية الرياضات الإلكترونية لعرض منتجاتها وفتح المجال لمعجبيها باقتناء منتجاتها.

وستكون البطولة التالية من مجريات الدوري السعودي الإلكتروني هي بطولة CS: GO التي ستنطلق في 10/1 تليها بطولة DOTA 2 بتاريخ 10/15 ثم بطولة Call of duty في 10/29 فبطولة Overwatch في 11/12. وسيتمكن الجمهور ومجتمع الرياضات الإلكترونية من متابعة أحداث الدوري السعودي الإلكتروني عبر قنوات الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في منصة تويتش ويوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *