المحليات

أخبار موجزة

أمير القصيم يشيد بجهود وحدة الحماية الأسرية

بريدة- البلاد
أشاد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بالدور الذي تقوم بها وحدة الحماية الأسرية بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في التصدّي لجميع أشكال العنف الأسري من خلال فريق الحماية المتخصص الذي يعمل على متابعة جميع الحالات ومعالجتها بما يحقق الأمان الأسري ويعزز من تماسك الأسرة.
جاء ذلك بعد أن اطلع سموه على تقرير وحدة الحماية الأسرية بفرع الوزارة بالقصيم، حيث ثمن سموه جهود مدير الفرع الدكتور فهد المطلق وفريق العمل بوحدة الحماية الأسرية.

أمير حائل يسلم وثائق تملك العقارات
حائل- البلاد
سلّم الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير ‏منطقة حائل عدداً من المواطنين الوثائق التي تم إنجازها من قبل لجان ‏النظر في طلبات تملك العقارات “إحكام” لتكون مكتملة الإجراءات. جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة، أمس، محافظ الهيئة ‏العامة لعقارات الدولة ‏إحسان بن عباس بافقيه. ونوّه سموه بالدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في إنجاز أحد أهم برامج ‏التوثيق العقاري التي تشهدها المملكة لاستكمال الإجراءات الرسمية غير المكتملة على العقارات، بعد استيفاء المتطلبات والشروط اللازمة.

أمير الشمالية يطلع على تطوير المنافذ الجمركية
عرعر-واس
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه في الإمارة، أمس، محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل بن محمد أبانمي، يرافقه رئيس الهيئة العامة للنقل المهندس رميح بن محمد الرميح، وعدد من المسؤولين.واطلع سموه خلال الاستقبال على مشروع تطوير العمل بالمنافذ الجمركية من خلال زيادة الطاقة الاستيعابية وتسهيل الحركة وتزويد المنافذ بتقنيات أمنية متطورة، إضافة إلى تحسين بيئة العمل وتحسين تجربة المسافر واستخدام المحتوى المحلي والمستدام، بما يُحقق تطبيق مفهوم المنفذ النموذجي على جميع المنافذ لتعزيز اقتصاد المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *