المحليات

أخبار موجزة

أمير الشرقية يؤكد تطوير ميناء الملك عبدالعزيز

الدمام- البلاد
استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه، أمس، فهد العامر بمناسبة تعيينه مديراً لميناء الملك عبدالعزيز بالدمام، منوهاً سموه بأهمية الميناء على مستوى المملكة بشكل عام؛ والمنطقة بشكل خاص، مؤكدًا بذل الجهود لتطوير العمل فيه، والتكامل مع الجهات العاملة لسرعة إنهاء الإجراءات ودعم الاقتصاد الوطني.فيما نوّه العامر بالدعم الذي يجده الميناء ومنسوبوه من سموه للاضطلاع بمهامه على أكمل وجه.

 

أمير الشمالية يرأس اجتماع الاستعدادات لليوم الوطني
عرعر- واس
رأس الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، أمس ، اجتماع لجنة الاستعدادات للاحتفالات باليوم الوطني الـ 91 للمملكة تحت شعار “هي لنا دار”، الذي يصادف 23 سبتمبر المقبل.بحضور مسؤولي الجهات المعنية في المنطقة. وأكد سموه أن اليوم الوطني للمملكة يعيد إلى الأذهان الحدث التاريخي الكبير لتوحيد هذه البلاد على يد الملك المؤسس عبدالعزيز – رحمه الله -، عندما وحّدها مع رجاله المخلصين تحت راية التوحيد ، وبنى هذا الكيان الشامخ على أسس راسخة ونهج قويم مستمد من كتاب الله جل وعلا، وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.

 

أمير جازان بالنيابة يرأس جلسة مجلس المنطقة

جازان- البلاد
رأس الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بالنيابة رئيس مجلس المنطقة بالنيابة، أمس، الجلسة الافتتاحية للمجلس في دورته (103) الثالثة للعام المالي الحالي 1442هـ / 1443هـ .
واستهل سموه الجلسة بكلمة أكد فيها حرص واهتمام القيادة الحكيمة بتقديم كل ما يسهم في خدمة أبناء الوطن والمقيمين فيه، وتوفير سبل ومتطلبات العيش الكريم، وأمن وسلامة الوطن، مشدداً على أهمية العمل الجاد والمخلص من قبل أعضاء المجلس وجميع المسؤولين ومشايخ وأهالي المنطقة، ومضاعفة الجهود للإسراع في تنفيذ المشروعات التنموية التي تخدم المجتمع وتسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة بمحافظات ومراكز المنطقة في شتى المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *