المحليات

أخبار موجزة

أمير الشرقية يوجه بالاستفادة من النفايات

الدمام- البلاد
أكد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ضرورة استغلال الإمكانات الكبيرة والخبرات المتراكمة للاستفادة من بعض النفايات القابلة للتدوير، مشيرًا إلى أن الاستفادة من هذه النفايات يحقق فوائد عديدة للبيئة كما يعزز الصحة العامة ويحقق تطلعات القيادة الحكيمة، أيدها الله، التي وضعت الاهتمام بالبيئة أحد مستهدفات رؤية 2030م.
واطلع سموه بمكتبه، أمس، على دور المركز الوطني لإدارة النفايات، الذي يعنى بتنظيم إدارة النفايات، بحضور أمين المنطقة المهندس فهد الجبير والرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنفايات الدكتور عبد الله السباعي.

 

معالجة التشوه البصري بالشمالية

عرعر- واس
أكد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، أهمية مبادرة معالجة عناصر التشوه البصري في المنطقة وتعزيز مساعي تحسين المشهد الحضري، تحقيقًا لمستهدفات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الرامية إلى تفعيل برنامج “جودة الحياة” ضمن برامج رؤية المملكة 2030، لتحسين المشهد الحضري في جميع مدن ومناطق المملكة.جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة، أمس، أمين المنطقة المهندس شمام الشمري، واطلاعه على تقرير أمانة منطقة الحدود الشمالية في معالجة مظاهر التشوّه البصري التي جرى رصدها.

أمير الرياض بالنيابة يطلع على أنشطة فرع (الهيئة)

الرياض- البلاد
استقبل الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم امس، مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة عبدالله بن محمد الشبانات وعدداً من مسؤولي الفرع. واطلع سموه على تقرير عن أعمال الفرع خلال العام الماضي، كما استمع إلى شرح عن النشاطات النوعية والبرامج التوعوية.

الجبير يستقبل سفير نيوزلندا
الرياض- البلاد
استقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل بن أحمد الجبير، في مقر الوزارة بالرياض، أمس، سفير نيوزلندا المعين لدى المملكة بارني رايلي متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *