متابعات

إغلاق مستودع عشوائي وإزالة تعديات الأراضي بجدة

جدة- ياسر بن يوسف

واصلت أمانة جدة حملاتها الميدانية لرصد ومعالجة الظواهر السلبية في أحياء البغدادية، أسفرت عن ضبط “مستودع عشوائي” داخل عمارة سكنية لتخزين وتحضير المواد الغذائية بطرق مخالفة حيث جرى إتلاف (200) كيلوجرام من اللحوم.

وأوضح مدير عام رصد ومعالجة الظواهر السلبية المهندس عمرو الدقس أن الموقع يستخدم لغرض تخزين المواد الغذائية وسط بيئة غير صحية لتموين أحد المطاعم الشهيرة بالنطاق حيث جرى إغلاقه فوراً وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.

من جهة أخرى وضمن جهود الأمانة المستمرة في مكافحة العشوائيات والحد من المخالفات البلدية بكافة أشكالها أحبطت بلدية الجنوب الفرعية تعديات على أراض حكومية بحي الهدى وإزالة إحداثيات عبارة عن أحواش شعبية مخالفة بمساحة إجمالية بلغت (2400) م٢ تقريباً. وأوضح رئيس البلدية المهندس أحمد الشافعي أن أعمال الإزالة شملت إزالة “أحواش” قيد الإنشاء بحي الهدى “الفيصل الشعبي” مقامة بطرق مخالفة، مبيناً أن البلدية كثفت الجولات لمراقبة كافة المخالفات ضمن الجهود المبذولة في تحسين الخدمات المقدمة للسكان ومنع المخالفات البلدية وإزالتها بكل أشكالها عبر جولات مستمرة داخل الأحياء وفي المناطق الطرفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *