المحليات

وزير الداخلية يزور مركز القيادة الوطني في قطر

الدوحة-واس- الرياض- البلاد

زار الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، أمس، مركز القيادة الوطني( Ncc) بدولة قطر الشقيقة. واطلع سموه خلال الزيارة على تجهيزات المركز، واستمع لشرح موجز قدمه رئيس مركز القيادة الوطني اللواء خليفة عبدالله النعيمي عن أبرز مهام المركز والأنظمة الأمنية المستخدمة في إدارة الأحداث والأزمات. ونوه الأمير عبدالعزيز بن سعود في نهاية الزيارة بما شاهده في المركز من أنظمة تقنية متطورة، متمنيًا لمنسوبيه التوفيق والسداد.

على صعيد آخر ثمن الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية حصول إمارة منطقة القصيم على النطاق الأخضر في أعمال تحقيق كفاءة الإنفاق وفقاً لمراجعة هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية لشهر يونيو الماضي.

وأعرب وزير الداخلية في كتابه للأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، عن شكره لسموه ولفريق العمل بإمارة المنطقة على هذا الإنجاز، متطلعاً سموه الكريم إلى المحافظة عليه، متمنياً مزيداً من التوفيق والنجاح.


من جانبه ثمن أمير القصيم متابعة سمو وزير الداخلية لمنجزات إمارة المنطقة، لافتاً سموه إلى أن الإمارة، ماضية بإذن الله للإسهام في تحقيق كفاءة الإنفاق والارتقاء بجودة المشروعات والأصول والمرافق، بما يحقق التطلعات المأمولة من البرامج والمبادرات والعمليات التشغيلية الممولة من الميزانية العامة للدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *