المحليات

أخبار موجزة

أمير الشرقية يشيد بجامعة الملك فيصل

الدمام- البلاد
استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في الإمارة ، أمس، رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي.
واستمع سموه لتقرير عن سير العملية التعليمية في الجامعة، وطريقة القبول والتسجيل والخدمات التي قدمتها الجامعة لتسهيل اندماج الطلاب المستجدين في التعليم الجامعي، إضافة إلى الخطط المستقبلية للجامعة.
وأشاد بالجهود التي تبذلها الجامعة بكافة منسوبيها من أجل تطوير سير العملية التعليمية، ورفع مستوى وجودة مخرجاتها في ظل الدعم الذي يحظى به قطاع التعليم الجامعي من القيادة الرشيدة.

أمير الشمالية يستقبل رئيس المحكمة العامة

عرعر- واس
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه، أمس، رئيس المحكمة العامة بعرعر الشيخ محمد الرويلي بمناسبة تكليفه رئيساً للمحكمة، يرافقه قاضي التنفيذ الشيخ عبدالعزيز السويلم، والقاضي حسام بن محمد النملة. وهنأ سموه رئيس المحكمة بمناسبة تكليفه بمنصبه الجديد، مثمناً الجهود التي يقوم بها القضاء في إحقاق الحق وإرساء مبادئ العدل، في ظل الدعم الذي يتلقاه هذا المرفق المهم في المملكة من القيادة الرشيدة – حفظها الله -.

أمير الرياض بالنيابة يثمن جهود جمعية حفظ النعمة

الرياض- البلاد
استقبل الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، في مكتبه بقصر الحكم، أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية تدوير الفائض وحفظ النعمة المهندس محمد بن علي محنشي وأعضاء مجلس الإدارة.واستمع سموه إلى شرح عن الجمعية ودورها التنموي والتوعوي في المجتمع، وإسهاماتها في برامج حفظ النعمة وتدوير الفائض من الطعام.
ونوه سموه بجهود القائمين على هذه المبادرات الاجتماعية عبر عمل مؤسسي منظم، يدل على المسؤولية التي يعيها أفراد المجتمع ، والتعاون في خدمة الوطن الغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *