الإقتصاد

“السياحة” تستعرض فرص الاستثمار الفندقي في المملكة

الرياض- البلاد

تشارك المملكة في المنتدى الدولي للاستثمار الفندقي المنعقد في العاصمة الألمانية برلين حول مستقبل صناعة الضيافة لمدة ثلاثة أيام، ويستضيف أكثر من 170 متحدثاً ومشاركاً من 80 دولة، إلى توفير منصة للحوار والنقاش.
وتأتي مشاركة وزارة السياحة في المنتدى للتعريف بالتطور والنمو الذي تشهده صناعة السياحة في المملكة، واطلاع المستثمرين على المشاريع التطويرية والفرص الاستثمارية التي تقدمها البلاد.

ويشارك وكيل وزارة السياحة لجذب الاستثمار محمود عبدالهادي في جلسة حوار فردية بعنوان “دعم التنمية المستدامة”، وستركز محاور الجلسة على جهود المملكة نحو إيجاد سوق سياحي مستدام يجمع بين المشاريع التنموية والتطويرية المتزنة وبين الحفاظ على بيئة المملكة ومواردها الطبيعية.
وقال وكيل وزارة السياحة لجذب الاستثمار إن الفرص الاستثمارية المطروحة للمستثمرين المحليين والأجانب كثيرة ومتنوعة، وبمجرد استثمارها يصبح المستثمر شريك مباشر في تنمية وتطوير قطاع السياحة الدولية الناشئ، وباعتبارها أكبر منطقة جذب سياحي غير مستغلة في العالم والحاضنة لأضخم المشاريع السياحية، فإن المملكة العربية السعودية تقدم فرص استثمارية هائلة”.

ويمثل المملكة في الجناح الخاص بها في المنتدى كل من وزارة السياحة ووزارة الاستثمار والمشاريع السعودية الكبرى تحت مظلة “استثمر في السعودية”، الراعي الحكومي للمنتدى ، ويتيح جناح “استثمر في السعودية” للمستثمرين والمهتمين من رواد المنتدى فرصة الاطلاع على أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة بحضور ممثلي الجهات المشاركة طوال أيام الفعاليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *