رياضة مقالات الكتاب

إدارة العميد .. والتحدّي الجديد

•• في الوقت الذي تسعى فيه الإدارة الاتحادية بقيادة الرئيس أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي لاستقطاب أبرز المحترفين الأجانب من أجل تقوية خطوط الفريق رغم الظروف والديون .. في الوقت الذي يتوجب على كل الاتحاديين توحيد الصفوف ودعم الإدارة الاتحادية من أجل مواصلة العمل وإيجاد فريق قادر بالفعل على تحقيق الإنجازات التي يتطلّع إليها المشجع الإتحادي.
•• وفي زحمة المنافسة على البطولات.. وفي ظل توهّج الفرق المنافسة بالأسماء اللامعة يسعى أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي من أجل إسعاد الجماهير الاتحادية وتحقيق ماتصبو إليه والحفاظ على مكانة هذا النادي العريق (الاتحاد) في قلوب أكبر قاعدة جماهيرية على مستوى المملكة والخليج.

** ولعل القرار الحكيم الذي اتخذته إدارة النادي في التراجع عن التعاقد مع البرازيلي إنسيلمو من أهم القرارات التي تٌشكر عليها الإدارة الاتحادية بحكم المزايدة في قيمة العقد من قبل وكيل أعمال اللاعب ولكي يتم التخلّص تدريجياً من الديون المتراكمة التي تثقل كاهل النادي في كل عام .. وهذا القرار إن دل على شيء فإنما يدل على النظرة البعيدة التي تتمتع بها إدارة العميد خاصة وأن الفريق حالياً يضم عددا من النجوم المميزين الذين تم التعاقد معهم مؤخراً وكذلك التعاقد مع المدرب كوزمين كونترا الذي أتمنى له التوفيق في قيادة الفريق مع تقديم جزيل الشكر للمدرب الوطني حسن خليفة الذي نجح في مهمته في لقاء الفريق أمام الفيصلي والحصول على الثلاث نقاط بعد أن تم إلغاء عقد المدرب السابق كاريلي .

•• وتبقى المباريات القادمة التي تنتظر الفريق الاتحادي بعد التوقف أمام أبها والنصر والتعاون والأهلي فرصة كبيرة لنمور العميد في كسب 12 نقطة من أجل الثبات على ثقافة الفوز بعد تحقيق فوزين غاليين على الرائد والفيصلي ومن ثم مواصلة الانتصارات والحرص كل الحرص على عدم التفريط في أي نقطة إذا ما أراد النمور تحقيق الدوري وإسعاد جماهيرهم العريضة.
@hakami_omar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *