متابعات

قبول 1200 متدرب في كلية أبها التقنية

أبها – مرعي عسيري

أنهت الكلية التقنية بأبها قبول 1216 متدرباً في مرحلتي الدبلوم والبكالوريوس الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الأول من العام الجاري 1442-1443 هـ. وأقامت الكلية من خلال وكالة شؤون المتدربين بالكلية حفل استقبال المتدربين المستجدين وسط إجراءات احترازية والعمل على التباعد الاجتماعي وذلك على فترات مختلفة بمسرح الكلية بحي الموظفين.

ورحب عميد الكلية المهندس ناصر بن سعيد ال زيدان بالمتدربين الجدد، مقدماً الشكر والثناء للقيادة الرشيدة على ما تبذله وتقدمة للوطن والمواطن، وتم استعرض إنجازات الكلية ودورها في تدريب الشباب السعودي وما قامت به من جهود في جائحة كورونا.

وأوضح وكيل الكلية لشؤون المتدربين محمد الشهري أن عدد المتدربين المقبولين لهذا الفصل التدريبي الأول بلغ عددهم 1200 متدرب منتظم في ما يقارب 11 تخصصاً ، في مرحلة الدبلوم، وفي مرحلة البكالوريوس في تخصصات التقنية الإدارية والحاسب الآلي والمدني والمعماري والكهرباء والسيارات. وقدم عرض مرئي بأنظمة ولوائح الكلية ونظام ” رايات ” الذي يعني بكافة الخدمات الالكترونية للمتدربين. كما قام رؤساء الأقسام ومشرفو التخصصات بجولة تعريفية داخل الأقسام للمتدربين الجدد واستلام المتدربين لجداولهم التدريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *