الرياضة

على خطى مبابي .. بوجبا يبدأ مشوار الهروب للريال

جدة- البلاد

قرر الدولي الفرنسي” بول بوجبا” لاعب وسط مانشستر يونايتد، عدم تجديد عقده مع النادي الإنجليزي تمهيدا للانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد.
حيث ينتهي بوجبا مع الفريق الأحمر في يونيو 2022، ولم يوقع على عقد جديد حتى الآن، وسط مماطلة واضحة من اللاعب الفرنسي.
يذكر أن مواطنه الدولي الفرنسي كيليان مبابي يمر أيضا بنفس الموقف مع باريس سان جيرمان، ويضغط على ناديه للانتقال إلى ريال مدريد خلال هذا الصيف.

وقد أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن بوجبا سينتهج نفس الأمر مع مانشستر يونايتد، وسيبذل كل ما لديه من أجل الانتقال للنادي الإسباني. وأوضحت أن اللاعب قال لوكيل أعماله مينو رايولا:” أمنيتي أن ألعب لريال مدريد”.
ولكن لا يبدو أن الأمر سيكون سهلًا في الوقت الحالي، لكن بوجبا مستعد لفعل أي شيء، وقام بإيصال الرسالة إلى فلورنتينو بيريز رئيس الريال وقادة النادي.
وبما أنه من المستحيل أن تتم الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيعتبر الاحتمال الأقرب هو الانتظار حتى الصيف القادم وانتقال اللاعب بالمجان في صفقة انتقال حر.

وهو الأمر الذي يرفضه يونايتد تمامًا، حيث يريد الحفاظ على اللاعب ضمن الأعمدة الأساسية للفريق الذي يحاول الفوز بالدوري الإنجليزي، خاصة مع قدوم جادون سانشو وكريستيانو رونالدو ورفاييل فاران.
وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا كان رهانًا شخصيًا لزيدان خلال فترة تدريبه ريال مدريد، ولكن راتبه وقيمة الصفقة والمنافسة من يوفنتوس، جميعها أسباب أوقفت كل المحاولات لضمه.

يذكر أن صاحب الـ28 سنة يعيش فترة مميزة مع يونايتد هذا الموسم، حيث صنع 5 أهداف في مباراتين فقط بالدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *