المحليات

أخبار موجزة

أمير القصيم يتسلم تقرير الحماية الأسرية

بريدة- البلاد
تسلم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تقرير وحدة الحماية الأسرية بالمنطقة، وذلك خلال استقباله بالإمارة ، أمس، مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالقصيم الدكتور فهد المطلق ، وفريق الحماية الاجتماعية بالمنطقة.
واستمع سموه إلى شرح عن جهود الوحدة خلال العام الماضي والأدوار التي يبذلها الفريق التنفيذي ومنسقي المحافظات ، وما تم بذله من جهود خلال جائحة كورونا لحل المشاكل الأسرية والخلافات الزوجية.

 

الاستعدادات للعام الدراسي بالباحة
الباحة – البلاد
ناقش الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، عبر الاتصال المرئي، أمس، الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد ١٤٤٣هـ ، بحضور مديري القطاعات التعليمية والأمنية والاجتماعية والصحية ذات العلاقة .
ونوه سموه في كلمته خلال الاجتماع بجهود وزارة التعليم والجهات المشاركة معها بتنفيذ خُطتهم للعودة الحضورية للمدارس في هذا العام ، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد تميز وريادة هذه البلاد المباركة ونجاحها منذ جائحة كورونا ، بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله- حتى أصبحت بلادنا ولله الحمد مثالاً ناجحاً في التعامل مع الجائحة.

أمير الرياض بالنيابة يطلع على خطط الأمانة

الرياض- البلاد
استقبل الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم ، أمس , الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف أمين المنطقة. واطلع سموه خلال الاستقبال على خطط الأمانة ومشاريعها والإجراءات التي تقوم بها لمتابعة تطبيق الاحترازات الوقائية ضد جائحة كورونا بالإضافة إلى مستجدات البيانات الإحصائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *