الرياضة

ليفربول يتمسك بصلاح حتى 2025

جدة – البلاد

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم: إن النادي بدأ التفاوض مع المهاجم المصري محمد صلاح بشأن توقيع عقد جديد.
ويتبقى عامان في عقد صلاح الحالي مع النادي الإنجليزي، حيث انضم النجم المصري إلى ليفربول من روما الإيطالي عام 2017.
ويُعد صلاح أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة كلوب، وقد سجل 126 هدفا في كافة المسابقات وساهم في فوز الفريق بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وأبلغ كلوب موقع النادي على الإنترنت: “أنا منخرط في كل شيء تقريبا في النادي. ربما تحدث بعض المفاوضات بدوني، هذا من الممكن حدوثه، لكن بصرف النظر عن ذلك أعرف كل ما يتم في هذا الشأن”.
وتابع: “من الواضح أن صلاح يمر بلحظة جيدة حقا في مسيرته من حيث الأداء والحالة المزاجية. عندما تكون هناك مفاوضات فهي قائمة بالفعل، وعندما يكون هناك قرار سنعلنه”.
وأضاف المدرب الألماني: “حتى ذلك الحين، من المهم فقط كيفية عمل كافة الأطراف مع بعضها البعض في مثل هذه الأشياء. مع تبقي عامين على نهاية عقده، يمكنك أن تتخيل أنه توجد مفاوضات.. هذا كل شيء”.

وجدد ليفربول مؤخرا عقود لاعب الوسط فابينيو وحارس المرمى أليسون، والمدافعين فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر-أرنولد لفترات طويلة، بينما قال كلوب الأسبوع الماضي: إن القائد جوردان هندرسون من المرجح أن يمدد عقده الحالي.
وتوقعت مصادر عدة أن يكون صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول، وهو حاليا ثاني أعلى لاعبي الفريق أجرا حيث يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، مقابل 220 ألفا لفان دايك، لكن العقد الجديد قد يتضمن بندا يرفع أجر النجم المصري ليكون الأعلى في تاريخ (الريدز).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *