الرياضة

اليوفي يواجه أودينيزي والذئاب تصطدم بالفيولا

جدة – هلال سلمان

يبدأ فريق يوفنتوس مشواره في الدوري الإيطالي بمواجهة صعبة خارج الديار أمام أودينيزي، حيث يتطلع إلى استعادة اللقب الذي خسره في الموسم الماضي لمصلحة إنتر ميلان، فيما يتطلع روما إلى بداية مثالية مع مدربه الجديد جوزيه مورينيو عندما يستضيف فيورنتينا في الجولة الأولى.
يوفنتوس نجح في الحفاظ على نجمه الأول كريستيانو رونالدو رغم الأنباء التي انتشرت عن رغبته بترك الكالتشيو، كما استعاد خدمات مدربه الأسبق ماسيمليانو أليغري الذي تولى المهمة خلفا لأندريا بيرلو.

ويتميز الكالتشيو هذا الموسم بتواجد 12 مدربا جديدا، أبرزهم مورينيو الذي عاد لإيطاليا بعد أن حقق المجد مع إنتر ميلان بقيادته للفوز بثلاثية تاريخية، والذي سيواجه ماوريتسيو ساري في ديربي العاصمة بعد أن تولى الأخير تدريب الجار لاتسيو، وأليغري الذي يقود آمال (السيدة العجوز)، وسيموني إنزاغي الذي سيتعين عليه الحفاظ على اللقب مع الإنتر رغم صعوبة المهمة بعد رحيل الهداف لوكاكو والنجم أشرف حكيمي، ولوشيانو سباليتي الذي تولى مهمة تدريب نابولي بعد موسم مخيب للآمال مع سلفه جينارو غاتوزو.

أما ميلان فيعيش استقرارا فنيا مع المدرب بيولي الذي قدم معه (روسونيري) مستويات رائعة احتل بها الوصافة في الموسم الماضي، وسيكون طموحه الفوز باللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ عام 2011.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.