الرياضة

ريمونتادا الهلال تسقط التعاون وتعلن الصدارة

جدة – هلال سلمان
تصوير- عبدالرحمن الخزيم
قلب فريق الهلال تأخره بهدف إلى فوز. بهدفين لهدف على مضيفه التعاون في. الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. للمحترفين، ليرتقي إلى صدارة الترتيب.

فاجأ مدرب الهلال جارديم الجميع بتشكيلة غريبة أشرك فيها. مد الله العليان ظهيًرا أيسر ومحمد جحفلي. في محور الارتكاز، واستغل التعاون عدم ترابط. الخطوط والثغرة في الجهة اليسرى ليسجل هدفا. ألغاه الحكم بداعي التسلل، ثم تكرر الأمر. ذاته لينجح الكاميروني ليندر تاوامبا في تسجيل. هدف السبق للتعاون بعد خطأ مشترك بين. علي البليهي وحارسه عبدالله المعيوف في الدقيقة 26. حاول الأزرق تسجيل التعادل لكن هجماته لم. تشكل أي خطورة على مرمى البرازيلي كاسيو أنجوس.

                                                                         

 وفي الشوط الثاني، أشرك جارديم القائد سلمان الفرج. مكان جحفلي، والشهراني مكان العليان. وصالح الشهري مكان غوميز، واستمرت السيطرة السلبية. للزعيم من دون كرات خطرة على مرمى. التعاون، إلى أن تمكن ماريغا من إدراك. التعادل برأسية رائعة (د 81) من عرضية الشهراني.

ثم نزل فييتو وبيريرا مكان كوييار وكارييو (د 85). وفي الوقت بدل الضائع سجل الكوري الجنوبي. هيون سو هدف الفوز الثمين بعد عرضية. من الشهراني أيضا، ليرفع (الزعيم) رصيده إلى 6 نقاط. تصدر بها ترتيب الدوري، فيما بقي التعاون. على رصيده السابق بنقطة وحيدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *