الرياضة

الشباب يقترب من إعلان صفقة يونس

جدة – هلال سلمان

من المتوقع أن يعلن نادي الشباب قريبا عن تعاقده مع الألماني أمين يونس لاعب نادي نابولي الإيطالي المعار إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث أشارت ميديا ألمانية إلى أن اللاعب سيغادر قريبا إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد أن خرج من حسابات مدرب الفريق أوليفر غلاسنر.
وذكرت صحيفة (فرانكفورتر روندشاو) أن الصفقة ستتم بعد أن رفع نادي الشباب عرضه من 3 إلى 4 ملايين يورو، وأن مسيري نادي اينتراخت فرانكفورت وافقوا على انتقال يونس البالغ من العمر 28 عاما.

ويجيد يونس المولود لأب من أصول لبنانية وأم ألمانية، اللعب في خانتي الجناح والوسط المهاجم، وقد بدأ مسيرته الاحترافية مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ عام 2011 قبل الانتقال عام 2014 إلى فريق كايزرسلاوترن بنظام الإعارة، قبل أن ينضم إلى أياكس الهولندي عام 2015 لمدة ثلاثة مواسم، ثم انتقل إلى نابولي الإيطالي عام 2018 الذي أعاره إلى فريقه الحالي.

ومثل يونس الذي يملك الجنسية اللبنانية أيضا، منتخبات ألمانيا السنية، ولعب مع المنتخب الأول 8 مباريات دولية سجل خلالها هدفين، الأول في شباك سان مارينو، والثاني في نصف نهائي كأس القارات عام 2017 في شباك المكسيك، حيث توج مع (المانشافت) بلقب تلك البطولة بعد الفوز على تشيلي في النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *