رياضة مقالات الكتاب

إتي وأهلي… والعودة المنتظرة

وبدأت رحى الدوري في الدوران وتباينت المستويات الفنية بين الفرق واتضح جزء من العمل، ونتيجة المعسكرات التي سبقت بداية الدوري، طبعاً من المبكر الحكم على من سينافس على البطولات ومن سيبقى مكانه بدون أي جديد.
الأهلي بدأ بداية لم تكن جيدة فنياً، لكن مع وجود الرئيس ماجد النفيعي الرائع في تعاملاته وإدارته سيمضي بعيداً في المنافسة على البطولات، أما فنياً فأرى أن المدرب هاسي أقل من تدريب فريق كبير مثل الأهلي يمتلك كوكبة من أفضل نجوم الدوري المحلي ولاعبين على طراز عال مثل باولينهو وعمر السومة وبقية المحترفين.

ولكن على جمهور الأهلي عدم التسرع في الضغط على الفريق لتحقيق نتائج ترضي طموحاتهم لأن الإدارة في البداية حاولت إنهاء المشاكل المالية الكبيرة مع تدعيم الفريق في نفس الوقت بمحترفين أجانب يصنعون الفارق الفني للفريق وهذا عمل مرهق ومتعب ومن عمل في الأندية يعلم حجم المسوؤلية الكبيرة عليهم.

وما ينطبق على الأهلي أرى أنه ينطبق على جاره في مدينة جدة الجميلة نادي الاتحاد الذي لا زال يجاهد في حل مشاكله الفنية والمالية الكبيرة، ولكن الفرق أن الاتحاد سيلعب نهائي كأس العرب في المغرب أمام الرجاء القوي وتحقيق مثل هذه البطولة بالتأكيد سيكون خير حافز للنمور لتصحيح أوضاعهم كثيراً مع ارتياح جماهيري لا يسبب ضغطا أو إرباكا في عمل الإدارة..
أتمنى التوفيق للنمور في هذه المباراة وإن كنت أرى صعوبتها فنياً… عليهم الاستعداد الكبير والحذر من الفريق المغربي الذي دعم صفوفه بمجموعة جيدة من المحترفين وجهز العدة والعتاد لأبناء الاتحاد في ملعبهم في المغرب يوم السبت القادم.

إضاءات..
النقل التلفزيوني لمباريات الدوري أصاب المتابعين بالتشتت فأغلب التساؤلات كيف تتابع الجماهير مباريات الدوري؟ والبعض الآخر توجه لحسابات تويتر والانترنت للبحث عن النقل أو عن أي طرق أخرى لمشاهدة فرقها.
سابقاً كانت العملية سهلة لمتابعة مباريات الدوري ومن أي مكان، أتمنى أن تكون مبارياتنا سهلة الوصول لانتشارها بشكل أوسع ولمتابعتها من قبل العشاق.
Mohammed158888@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *