المحليات

أمير الشرقية يؤكد أهمية متابعة تنفيذ المشاريع التنموية

الدمام- البلاد

أكد الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة أهمية متابعة تنفيذ المشاريع التنموية التي تخدم المواطن والمقيم، وتسهم في تحقيق تطلعات القيادة ، أيدها الله، من أجل رفع معدلات جودة الحياة وتحقيق الرفاهية للمواطنين.

جاء ذلك لدى ترؤس سموه، أمس، عبر الاتصال المرئي، جلسة الدورة الثالثة من الفترة السابعة للعام المالي (1442 – 1443هـ) لمجلس المنطقة، بحضور الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس المجلس.

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها الجهات الصحية للحد من انتشار فايروس كورونا، مؤكدا ضرورة الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية واتباع تعليمات الجهات الصحية، سائلاً الله العلي القدير أن يمنّ على الجميع بالصحة والعافية والسلامة .

كما استعرض المجلس جدول أعمال الجلسة، حيث أوضح وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة المهندس بندر السبيعي، أن المجلس اطلع على تقارير المشاريع التي تنفذها الجهات الحكومية في المنطقة ونسب إنجازها ، واتخذ خلال الاجتماع عددا من القرارات من ضمنها تأكيد المجلس على الجهات الحكومية ومحافظي المحافظات بالرفع عن أية عوائق تعترض سير أعمال المشاريع التنموية بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *