الرياضة

الرجاء  المغربي يستعد لمواجهة الاتحاد في نهائي ” العربية “

البلاد – عثمان فواج
يواجه فريق الرجاء المغربي نظيره الاتحاد السعودي. يوم السبت القادم الموافق21 من الشهر الجاري. على أرضية ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط. في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية.

فريق الرجاء بقياده مديره الفني التونسي. لسعد جردة الشابي سيدخل اللقاء وهو يعاني. من غياب رأس حربة صريح بعد رحيل. الدولي الكونغولي بين مالونغو لنادي الشارقة الإماراتي. بينما ستشهد التشكيلة تواجد النجم سفيان الرحيمي. حيث سيخوض آخر مباراة بقميص ناديه الحالي. قبل الانتقال للدفاع عن ألوان العين الإماراتي. بالمقابل باقي الأسماء على أتم الاستعداد للموقعة المرتقبة. يتقدمهم العميد محسن متولي، والحارس أنس الزنيتي. والمايسترو عبد الإله الحافيظي.

أسوار نادي الرجاء شهدت قدوم ومغادرة مجموعة. من الأسماء الكبيرة منها من انتهى عقدها رفقة. النادي مثل المدافع عبد الرحيم الشاكير. والدولي الليبي سند الورفلي، فيما تم فسخ العقد. الذي يربط الفريق بالمهاجم نوح وائل السعداوي. بعدما قضى موسما واحدا بقميص النسور الخضر. لم يقدم خلاله الإضافة المرجوة سواء محليا أو قاريا.

                                                               

وستدخل الكتيبة الرجاوية مساء اليوم في معسكر. إعدادي مغلق بالمعمورة استعدادا لملاقاة عميد الأندية. السعودية يوم السبت القادم، رغبة من الطاقم الفني. لضمان الانسجام وإيجاد التشكيل المناسب القادر. على حسم اللقاء وتحقيق لقب يساوي الكثير. حيث يأتي هذا بعد عودة مكونات الفريق من مدينة روما. عقب نهاية المباراة الودية أمام النادي العاصمي. التي انتهت بفوز هذا الأخير بخماسية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *