الرياضة

أبها يستضيف الشباب.. والرائد يواجه الفتح

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم الخميس منافسات الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة ثلاث مباريات، حيث يحل الشباب ضيفا على أبها في الـ 7:15 مساء، وبعدها بخمس دقائق يستقبل الرائد ضيفه الفتح، ثم يواجه الحزم ضيفه التعاون في الـ 8:55 مساء.

أبهاvs الشباب
يستقبل فريق أبها خصما من العيار الثقيل هو الشباب في بداية مشوار الفريقين بالدوري. سيفتقد أصحاب الأرض لهدافهم في الموسم الماضي، السويدي ستراندبيرغ الذي انتهت إعارته وعاد لفريقه الحزم، وتعاقدت إدارة أبها مع الهولندي تي فريدي والكونغولي مبونغو والصربي ماتيتش لتعزيز صفوف الفريق، فيما كانت صفقة البرازيلي باولينيو الأبرز للشباب، بالإضافة للحارس فواز القرني والعائد هتان باهبري، لكنه فقد جهود هدافه الأرجنتيني جوانكا، ويشكل مواطنه بانيغا ثقلا كبيرا بتمريراته المتقنة لسيبا وإيغالو.

الرائد vs الفتح
يسعى الرائد لتحقيق بداية قوية للدوري عندما يستقبل ضيفه الفتح، حيث شهدت صفوف الفريقين العديد من التغييرات حيث ضم الرائد الغاني أتسو والبرازيلي سانتوس ولاعبي القادسية نايف هزازي وعبد المحسن القحطاني، في حين تعاقد الفتح مع الكرواتي سانتيني وفراس البريكان من النصر… تكافؤ المستوى يعِد بمباراة مشوقة.

الحزم vs التعاون
يأمل الحزم بطل دوري الدرجة الأولى أن يتوج مباراته الأولى بعد عودته لدوري الأضواء بالفوز لكنه سيواجه منافسا قويا هو التعاون رابع الدوري في الموسم الماضي، في قمة قصيمية مرتقبة.
استعاد الحزم خدمات هدافه السويدي ستراندبيرغ كما تعاقد مع البرتغالي رودريغيز والبرازيليين نيريس وأليسون والمغربي محمد غرس الله (موحا)، فيما عزز التعاون صفوفه بنجم القادسية السابق حسن العمري، ومدافع الاتحاد عون البيشي، وحافظ على أبرز نجومه كاكو وتاوامبا وأنجوس وسانتوس وأميسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *