الرياضة

الأهلي يؤكد استمرار السنغالي نداو

جدة- البلاد

نفى النادي الأهلي رحيل النجم السنغالي الحسن نداو عن النادي، والعودة مجددًا إلى فريقه السابق فاتح قرة جمرك التركي، رغم وصول اللاعب قبل أيامٍ قليلة إلى المملكة. فخلال الساعات الأخيرة، انتشرت العديد من التقارير المنقولة عن الميديا التركية التي تؤكد أن اللاعب السنغالي الحسن نداو، لن يكمل إجراءات انتقاله إلى الأهلي بعد الاختلاف مع الإدارة في بعض بنود العقد، وسيعود اللاعب مجددًا إلى تركيا.

وأكد الأهلي أن كافة الأنباء التي انتشرت بشأن السنغالي الحسن نداو، لا أساس لها من الصحة. وأن اللاعب مستمر مع الأهلي وسيظهر في مباراة الفريق المقبلة أمام الفيصلي، في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.
وأوضح النادي أن اللاعب قد وصل إلى جدة في وقت سابق، وتلقى مع بقية زملائه لقاح فيروس كورونا. كما أنه يؤدي تدريباته الاعتيادية مع النجم البرازيلي باولينيو.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الأهلي في” تويتر” صورًا من تدريبات الأهلي التي شهدت تواجد المحترف السنغالي الحسن نداو بشكل طبيعي.
جدير بالذكر أن فريق الأهلي يستهل مبارياته في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. يوم الجمعة 13 أغسطس الجاري، بمواجهة فريق الفيصلي في جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *