المحليات

أخبار موجزة

 

أمير الشرقية يشيد بالمجالس البلدية

الدمام- البلاد
أشاد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بجهود المجالس البلدية وبالدور الحيوي والمهم الذي تقوم به لتجويد الخدمات البلدية والارتقاء بكل ما يقدم من خدمات للمواطن والمقيم لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، حفظها الله، والإسهام في أنسنة المدن لتحقيق صحة ورفاهية الإنسان إضافة للاهتمام بالمشروعات التي تحقق جودة الحياة.
جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه، أمس، رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية عبدالهادي بن درزي الشمري.

أمير المدينة يهنئ إدارة ومنسوبي مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز

المدينة المنورة- محمد قاسم
هنأ الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، إدارة ومنسوبي مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بمناسبة حصول المطار على جائزة المركز الأول ” كأفضل مطار إقليمي في الشرق الأوسط” لعام 2021م.
وأشاد خلال زيارته للمطار، أمس، بالجهود والأعمال المتميزة التي تقدمها الكوادر العاملة بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، والمستوى العالي للأداء، مما أسهم ولله الحمد في هذا التميز الذي يواصل تحقيقه المطار للعام الثاني على التوالي، رغم الإجراءات والتدابير الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، وتعامل معها المطار بإحترافية عالية وجهد ملحوظ، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

الجبير يستعرض العلاقات مع أستراليا وباكستان

الرياض- البلاد
استعرض وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل بن أحمد الجبير، في مقر الوزارة بالرياض، أمس، مع سفير دولة أستراليا لدى المملكة مارك دونوفان، العلاقات الثنائية بين البلدين، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما استعرض، أمس، مع سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة بلال أكبر،العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وأبرز المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *