الرياضة

الهلال يتجه لنجمي فلامنغو أراسكايتا وهنريكي

جدة – هلال سلمان

أدت التعقيدات في صفقة انتقال البرازيلي ماتيوس بيريرا إلى لجوء إدارة الهلال لخيارات بديلة للاعب الذي يرفض ناديه وست بروميتش الإنجليزي التخلي عنه بأقل من 25 مليون يورو.
ودخل نجما فريق فلامنغو البرازيلي، برونو هنريكي والأوروغوياني جورجيان دي أراسكايتا كأبرز اسمين مقترحين لتعويض فشل انتقال بيريرا الذي كان مدرب الهلال جارديم يسعى جاهدا للتعاقد معه.
وحاول الهلال والنصر ضم أراسكايتا في الموسم الماضي، لكن إدارة فلامنغو رفضت التخلي عنه في ذلك الوقت، حيث أوضحت أنها تريد مبلغ 25 مليون يورو لقبول انتقال نجم الوسط البالغ من العمر 27 عاما، بحسب ما أكدته شبكة (ESPN).

لكن الكثير من الأمور تغيرت منذ ذلك الوقت، وربما تلجأ إدارة نادي فلامنغو للتخلي عن نجمها الأوروغوياني إذا ما وجدت العرض المناسب الذي قدرته بعض التقارير بـ 18 مليون يورو.
وبدأ أراسكايتا مسيرته في ديفينسور الأوروغوياني عام 2012 قبل الانتقال إلى كروزيرو البرازيلي عام 2015 ليقضي معه 4 مواسم ناجحة قبل الانتقال إلى فلامنغو عام 2019 حيث توج معه بكأس ليبرتادوريس وشارك في كأس العالم للأندية التي احتل فيها المركز الثاني.
واللافت أن أراسكايتا وهنريكي كانا قد سجلا الهدفين الأول والثاني لفريقهما فلامنغو في مرمى الهلال في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *