المحليات

أخبار موجزة

أمير جازان يتفقد مواقع السيول

جازان- واس
تفقد الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، أمس، بعض المواقع والقرى الواقعة على مقربة من مجرى السيل بوادي بيش ووادي شهدان ومركز الحكامية بعد السيول التي شهدتها المنطقة وتشهدها حالياً.كما زار سموه قرية المضايا بمركز الحكامية التابع لمحافظة أحد المسارحة، التقى خلالها بمحافظ أحد المسارحة عبدالله الريثي وعدداً من مشايخ وأهالي المركز، مطّلعا سموه على الخدمات المقدمة للأهالي.

أمير الباحة يكرم طالبتين

الباحة- البلاد
كرم الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، لدى استقباله بمكتبه، أمس، مدير التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق الزهراني، وعددا من منسوبات إدارة التعليم، الطالبة همسة الغامدي لحصولها على جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي في دورتها الثالثة عشرة وتحقيقها المركز الأول على مستوى المملكة.
كما سلم لمديرة مجمع زينب بنت علي بالمصنعة مريم الغامدي شهادة شكر وتقدير من مكتب التربية العربي لدول الخليج، إضافة إلى تكريم ندى الغامدي لفوزها بجائزة “جسر للريادة في الرياضيات” على مستوى المملكة للعام الدراسي 1441-1442هـ.

 

وزير الخارجية يبحث مع نظيره الجزائري تعزيز العلاقات

الرياض – البلاد
أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفيًا، أمس، بوزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج في الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية رمطان لعمامرة، هنأه خلاله بتوليه مهامه وزيراً لخارجية الجزائر، وعبر سموه عن تطلعه للعمل معه في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة لبحث التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

شطب أعضاء من هيئة المُقيّمين المُعتمدين

الرياض – البلاد
رأس وزير المالية رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمُقيّمين المُعتمدين (تقييم) محمد بن عبدالله الجدعان، أمس اجتماع الهيئة الثاني والثلاثين.
ووافق المجلس خلال مناقشته الموضوعات المدرجة على جدول أعماله على شطب عضوية عدد من أعضاء الهيئة بناء على توصية لجنة النظر في مخالفات نظام المقيمين المعتمدين إثر تقديمهم مستندات غير صحيحة للهيئة وإحالة هؤلاء الأشخاص للجهات المختصه لإكمال مايلزم نظاماً بخصوصهم. واطّلع المجلس على أبرز المستجدات في الموضوعات التي سبق له التوجيه بشأنها، واتخذ حيالها عدداً من القرارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *