متابعات

1864 خريجا وخريجة من جامعة الأعمال لسوق العمل

جدة – ياسر بن يوسف

طرق 1864 خريجاً وخريجة سوق العمل السعودي خلال الساعات الماضية، بعد تخرجهم في جدة، خلال احتفالية كبيرة أقامتها جامعة الأعمال والتكنولوجيا على مدار يومين، شملت 1115 طالباً و695 طالبة للبكالوريوس والماجستير في تخصصات الهندسة وإدارة الأعمال والقانون والإعلان، بعدما دفعت الجامعة بدفعتين مرة واحدة، بعدما تأجل حفل العام الماضي بسبب الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

وتصاعدت وتيرة الأفراح في قاعة الدكتور عبد الهادي طاهر بكلية الهندسة في مقر الجامعة شمال جدة، حيث احتفلت الجامعة بخريجيها من الطلاب أمس الأول، وعادت للاحتفال بخريجاتها في جميع التخصصات أمس، بحضور أولياء الأمور وأساتذة الجامعة، وفي أجواء فرائحية تحدث خلالها رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالله بن صادق دحلان، ورئيس الجامعة الدكتور أسامة بن أحمد جنادي، وعميد القبول والتسجيل الدكتور أيمن مغربي، بعد عرض فيلم مرئي يكشف عن إنجازات الجامعة والآفاق التي وصلت إليها على مدار السنوات الماضية.

وكشف الدكتور أيمن مغربي عميد القبول والتسجيل بالجامعة، أن عدد الخريجين والخريجات من الدفعتين بنهاية الفصل الصيفي بلغ 1864 طالب وطالبة لمرحلة البكالوريوس من جميع كليات الجامعة، بمجموع 1115 طالب و695 طالبة. بالإضافة الى برامج الماجستير في إدارة الاعمال والتخصصات الإدارية والإدارة الهندسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *