المحليات

القويحص يناقش عقود النظافة مع البلديات الفرعية

مكة المكرمة- البلاد

ترأس أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص أمس اجتماعاً بمكتبه مع رؤساء البلديات لمناقشة عقود النظافة مع البلديات الفرعية والمرتبطة بالأمانة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض سير أعمال النظافة بمكة المكرمة والخطط التشغيلية لأعمال النظافة ضمن نِطاق البلديات، إضافةً إلى مناقشة أعمال المقاولين ومتابعة تنفيذ مشاريع الإصحاح البيئي لضمان تهيئة الأجواء الصحية في العاصمة المقدسة طوال العام والإرتقاء بمستوى النظافة العامة.

من جهة أخرى أبرمت أمانة العاصمة المقدسة عقدين لنظافة مجزرتي المعيصم رقم 2 و3بمبلغ 1.597.763 ريالاً ولمدة 30 يوماً من تاريخ استلام الموقعين.

ويتضمن العقدين مختلف نواحي الإصحاح البيئي ومكافحة الأوبئة وتطهير مخلفات الذبح بالمشاعر المقدسة وذلك حرصاً على إعادة الأوضاع الى ما كانت عليه والتخلص من المخلفات بالطرق الصحية الآمنة، بعد نجاح أعمال موسم الحج لعام1442هـ.

وأكَّدت الأمانة أنها أعدت الترتيبات الكفيلة بأداء الوحدات والمجازر على أكمل وجه وابرام عقود صيانتها وتشغيلها وفق أفضل الطرق الصحية،اضافةً إلى مشاريع نظافتها عقب الموسم وإزالة وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على الاصحاح البيئي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *