الإقتصاد

حملة كيري بعنوان “كلنا لطف” في المملكة

بما أن شهر رمضان الفضيل يُعد مناسبة خاصة للتأمل وتجسيد قيم العطاء والمشاركة، تعاونت الجمعية النسائية الخيرية الأولى، أول جمعية نسائية تعمل على تعزيز الجهود الهادفة لتمكين المرأة وتعليمها في المملكة العربية السعودية، مع كيري، إحدى علامات مجموعة بيل، في إطلاق مبادرة رمضانية استثنائية تحت شعار “كلنا لطف” بهدف إلهام الأمهات وتشجيعهن على نشر اللطف بين أطفالهن وعائلاتهن.

تمثلت أهداف الحملة بمنح الفرصة للنساء السعوديات لإحداث تغيير فعال في مجتمعاتهن عبر التشجيع على أعمال اللطف البسيطة، التي من شأنها تمكين النساء والأسر والمجتمعات.
وكجزء من هذه الحملة، أطلقت كيري والجمعية النسائية الخيرية الأولى خمسة تحديات هادفة، تم من خلالها توفير عائدات لدعم أكثر من 1000 ساعة تدريب لتعزيز المهارات القيادية للنساء السعوديات في جميع أنحاء المملكة.

وركزت جلسات كيري الخاصة بالنساء على توفير برامج تدريبية لتعزيز المهارات القيادية والمهنية للموظفات ورائدات الأعمال السعوديات، بما يتماشى مع متطلبات التطور المهني للمواهب الناشئة في الشرق الأوسط. كما هدفت كيري من خلال هذه الجلسات التمكينية إلى تشجيع المجتمع على نطاق أوسع لدعم الروح القيادية لدى النساء ومساعدتهن على تحقيق استقلالهن المادي.

اتبعت الحملة نهجاً شاملاً للارتقاء بجودة الحياة المهنية للنساء، حيث أتُيحت لهن فرصة الحصول على مجموعة من دورات التطوير الشخصي من خلال استكشاف تطلعاتهن والتغلب على التحديات التي يواجهنها وتعلم مهارات جديدة.
جاءت حملة كيري “كلنا لطف” #TogetherForKindness، تلبية للاحتياجات المجتمعية الناجمة عن انتشار الوباء، وذلك بهدف إحداث تأثير إيجابي طويل الأمد على المجتمع السعودي عبر تعزيز التكاتف بين العائلات والأصدقاء لدعم المبادرات الهادفة لتمكين المرأة.

هبة حبيب
مديرة التسويق التجاري لـ “بيل غروب” في المملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *