الفن

حماقي وزينة يشعلون سماء الشرقية و يبهرون جمهور المنطقة

الدمام – حمودالزهراني

في ليلة مميزة من ليالي الشرقية أحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا يوم الجمعة الماضي في مدينة الخبر كما شاركته الفنانة السعودية الشابة زينة عماد، مجدداً، ضمن حفلات “صيف الشرقية”.

حيث تأتي هذه المشاركة ضمن مبادرة الهيئة العامة للترفيه لدعم المواهب السعودية الصاعدة عبر إتاحة وصلاتٍ غنائية لهم في بداية كل حفلٍ موسيقي جماهيري يقام بالسعودية.

حيث تفاعل الجمهور مع مشاركة زينة مع محمد حماقي، أبدت زينة فرحتها بتحقيق حلمها بالالتقاء بفنانها المفضل، والغناء معه، خاصةً أنه أبدى إعجابه بصوتها وموهبتها بعد التقائه بها في حفلته السابقة في مدينة جدة.

وبدأت الحفلة بالموهبة زينة عماد لتغني أمام الحضور، وهي من ضمن برنامج المواهب في كل حفلة، حيث أبهرت الجمهور بصوتها الذي جعل الجمهور يشاركها الغناء بكل الوصلات الغنائية، التي بدأته بعدد من أغانيها الخاصة، إضافةً إلى عدد من أغاني بعض الفنانين الشهيرة. ومن ثم دخل حماقي وقدم أغانيه القديمة والجديدة حتى ساعات الصباح الأولى أمام أكثر من أربعة آلاف شخص حضروا الحفلة حيث كان الجميع في حالة انسجام وتوافق غنائي وفني عال .

كما صرح حماقي لوسائل الإعلام عن سعادته الغامرة بما شاهده في الحفل وتفاعل الجمهور الكبير معه، مبينًا أنه يسعد دائمًا عندما توجه له الدعوة لإحياء حفلة في السعودية، كما أشاد بجمهور المنطقة الشرقية الذي تفاعل معه بكل الوصلات الغنائية كما أعرب عن شكره للهيئة العامة للترفيه وشركة بينش مارك على الحفل.

يذكر أن النجم المصري محمد حماقي قدم ثاني حفل غنائي في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم،

ومن مفاجآت الحفل أن حماقي غنى باللهجة الخليجية كما أعلن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زين عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها.

كما يستعد حماقي، لطرح أغنية جديدة بعنوان “يا نسيم” وهي الأغنية الأولى في البومة المقبل ومن المفترض طرح الأغنية الشهر المقبل.

أغنية “يا نسيم” من كلمات والحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم.

وتصدر حماقي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صدى هذا الحفل، الذي رفع لافتة كامل العدد.

واستمرت وصلة حماقي الغنائية أكثر من ساعتين، قدم خلالها باقة متنوعة من أجمل أغنياته منها “نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم، ما بلاش، ناويها، بحبك كل يوم أكتر، واعمل ايه، م البداية، يا ستار، وافتكرت”، كما شاركته المسرح الفنانة الصاعدة زينة عماد والتي قدمت معه مقطعا من أغنية “م البداية” وسط ترحيب الجمهور بها بعد مشاركتها معه للمرة الأولى في حفل جدة الذي أُقيم في يونيو/ تموز الماضي.

وأعلن حماقي خلال الحفل عن دعمه للفنانة الشابة زينة عماد ورغبته في تقديم أغنية معها، وكشف أيضا عن موعد طرح ألبومه الجديد قائلا: “الألبوم الجديد سيتم طرحه في الأسبوع الأول من أغسطس، ولكن على غير العادة لن يصدر في CD في بداية الأمر، على أن يطرح كل أغنية على حدة”.

كما تصدّر الفنان محمد حماقي، المراكز الأولى عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في السعودية، وذلك أثناء إقامته لحفله بالشرقية، وذلك ضمن فعاليات الصيف المقامة هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *