مناسبات

«خذ عروستك واسعدوا في حياتكم»

جدة – حمود الزهراني

خلال مأدبة عشاء عادية لعائلتين في مدينة جدة، لم يتخيل العريس أن يكون اللقاء والعشاء هو ليلة العمر والفرح بدخول القفص الذهبي، حيث تفاجأ بوالد العروس يقول:” ألف مبروك زواجكما.. خذ عروسك وتوكل على الله” ، لتغمر الفرحة العائلتين ابتهاجا بهذه البادرة الطيبة التي أسعدت الجميع في تلك الليلة، وقوبلت بالتقدير والاحترام لمعانيها الجميلة ببركة تيسير الزواج.


القصة الحقيقية يرويها لنا جارالله بن عبدالله الزهراني قائلا: طلب ابني عبد الله يد ابنة الأخ أحمد بن جارالله الزهراني لابنه محمد ، والحمد لله تم القبول وجرى عقد القران في حفل عائلي نظراً للتعليمات الوقائية والاحترازات الصحية وللظروف الراهنة.
وأضاف: وجه لنا أحمد دعوة للعشاء في مدينة جدة وحضرنا تلبية للدعوة، وبعد العشاء كانت المفاجأة عندما قال أحمد لابن أخيه: “الله يحييكم، وهذه من أجمل الفرص وأسعد اللحظات، وفي هذه الليلة لايسعني إلا أن أقول لك ياعريسنا، ألف مبروك ياولدي، هذه عروستك بارك الله لكما، خذها معك، توكل على الله وعيشوا حياتكم في سعادة وهناء” وعلى الفور تعالت الزغاريد وتبودلت التهاني والتريكات وسط فرحة الجميع.

وهكذا قدّم أحمد الزهراني أروع المثل في تيسير الزواج، وسط دعوات الحضور بأن يكثر الله من أمثاله.. بارك الله للعروسين وجمع بينهما في خير ورزقهما الذرية الصالحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *