متابعات

ضبط معمل خمور ومصادرة خضروات في جدة

جدة- ياسر بن يوسف

تمكنت أمانة جدة ممثلة في بلدية أبرق الرغامة بمشاركة الجهات الأمنية من ضبط معمل لتصنيع الخمور يحتوي على كمية كبيرة من المسكر داخل أحد “الأحواش” المخالفة بحي “مريخ” حيث جرى إتلاف 1650 لتراً من الخمور.

وأوضح رئيس البلدية خليل حمود الزهراني أن الفرق البلدية شاركت في مداهمة موقع مخالف بالنطاق يحتوي على مصنع للخمور مجهز ببراميل يبلغ عددها (22) برميلاً بإجمالي 1650 لتر خمور تحت التصنيع ومواقد وأسطوانات للغاز ومواد مختلفة تستخدم في عملية التصنيع.

من جهة أخرى واصلت بلدية الصفا الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة جولاتها الميدانية في متابعة الباعة الجائلين والتي أسفرت عن مصادرة أكثر من 4 أطنان من الخضروات والفواكه وإتلاف (18) بسطة وعربة مخالفة.

وأوضح رئيس البلدية عهود الشمراني أن فرق الرقابة الميدانية نفذت يومي الجمعة والسبت جولة بالنطاق ضمن خطة البلدية المستمرة في رصد مخالفات “البيع العشوائي” بدعم فريق متخصص لتكثيف الاعمال الرقابية ومتابعة البسطات العشوائية حيث جرى ضبط مستودع مخالف يقوم بتجهيز وتخزين الخضروات، فيما بلغ اجمالي الكميات المصادرة خلال الجولة بالنطاق 4.5 طن من الخضروات والفواكه تم تسليمها للجمعيات الخيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *