الرياضة

الأولمبي المصري يخسر من الأرجنتين

جدة- البلاد
خسرالمنتخب الأولمبي المصري اليوم الأحد. أمام الأرجتنين بهدف دون رد في منافسات المجموعة الثالثة لكرة القدم للرجال. في أولمبياد طوكيو 2020.
سجل المدافع فاكوندو ميدينا الهدف الوحيد للمنتخب الأرجنتيني. بعد سبع دقائق من الشوط الثاني. عقب متابعة لكرة مرتدة من القائم إثر ركلة ركنية.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ52، بعدما استغل فاكوندو ميدينا حالة الدربكة أمام مرمى الشناوي. بعد تسديدة ارتطمت بالقائم فأكلمها بضربة سريعة داخل الشباك.
وتميزت المباراة. خاصة في الشوط الأول بإهدار المنتخب الأولمبي المصري العديد من الفرص. منها هجمة مرتدة انتهت بانفراد رمضان صبحي. الذي سدد الكرة في يد الحارس
الأرجنتيني.

وقد حاول مدرب منتخب مصر الأولمبي تعديل الوضع بعدما تخلف فريقه أمام “راقصي التانغو”. فأجرى في الدقيقة الـ60 تبديلن. حيث خرج صلاح محسن وعمار حمدي. ونزل مكانهما إبراهيم عادل، وطاهر محمد طاهر.
ولم يفلح ذلك في تحقيق نتيجة تذكر.

وفي الدقيقة الـ85 توغل رمضان صبحي واقترب من منطقة الجزاء. حيث اعترضه الأرجنتينيون. ليحتسبها الحكم، ركلة حرة خارج منطقة الجزاء. وفشل لاعبو الأولمبي المصري في ترجمتها لهدف. وينتظر المصريون لقاء إسبانيا وأستراليا لمعرفة الوضع في المجموعة الثالثة. ومن ثم التطلع للفوز على المنتخب الأسترالي في اللقاء الأخير من دور المجموعات للتمسك بأمل التأهل لربع النهائي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *