الرياضة

الأخضر الأولمبي يواجه ألمانيا لتصحيح المسار

جدة – هلال سلمان

يخوض منتخبنا الأولمبي اليوم الأحد ثاني مبارياته في منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020، حيث يواجه نظيره الألماني على ملعب يوكوهاما الدولي عند الساعة 2:30 ظهرا بتوقيت السعودية ضمن المجموعة الرابعة.
ويسعى الأخضر الأولمبي من خلال هذه المواجهة إلى تصحيح مساره بعد الخسارة غير المستحقة أمام منتخب ساحل العاج في المباراة الأولى، ومن المتوقع أن يجري المدرب الوطني سعد الشهري بعض التعديلات على التشكيلة التي بدأ بها اللقاء الماضي.
المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب (الماكينات) الألمانية خصوصا في ظل رغبته بالتعويض بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها في مباراته الأولى أمام نظيره البرازيلي بنتيجة (4-2).

وقد أكدت الفحوصات الطبية الأخيرة سلامة نجمي الأخضر عبد الإله العمري وأيمن يحيى بعد تعرضهما لشد عضلي أجبر المدرب على تغييرهما في اللقاء الافتتاحي، وسيكون الثنائي تحت تصرف الشهري.
وستحرم الإجراءات الاحترازية المهاجم فراس البريكان (المستدعى للالتحاق ببقية زملائه في المنتخب بعد إصابة زميله تركي العمار)، من المشاركة في اللقاء رغم وصوله إلى طوكيو وانضمامه للبعثة، حيث وصل متأخرا بسبب البروتوكولات الصحية، ولم يشارك في التدريبات الأخيرة.

وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة قد عبر عن دعمه للأخضر الأولمبي بعد خسارة المباراة الافتتاحية حيث غرد قائلا: “خيرها في غيرها لمنتخبنا الأولمبي. نجومنا يملكون القدرة للعودة من جديد، وتحقيق تطلعاتنا جميعا. القادم أفضل بإذن الله”. وفي ذات المجموعة، يلتقي منتخبا البرازيل وساحل العاج في تمام الساعة 11.30 صباحا بتوقيت السعودية، كما يلتقي المنتخب المصري الشقيق نظيره الأرجنتيني ضمن المجموعة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *