الرياضة

رينارد يختار” مرسول بارك” لمباريات الأخضر السعودي في تصفيات المونديال

جدة- البلاد
أبدى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر السعودي. رغبته لمسؤولي اتحاد الكرة أن يلعب الأخضر مبارياته. في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2022. في ملعب مرسول بارك؛ كون أرضيته مناسبة للاعبين. فضلا عن موقع الملعب المميز في العاصمة الرياض.

وكانت قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. التي سحبت في العاصمة الماليزية كوالالمبور. قد أسفرت عن تواجد الأخضر السعودي في المجموعة الثانية. إلى جانب منتخبات اليابان وأستراليا والصين وعمان وفيتنام.

فيما شهدت المجموعة الأولى وجود منتخبات لبنان، وسوريا، والعراق والإمارات، مع منتخبي كوريا الجنوبية وإيران.
وبحسب نظام التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة للمونديال. فسيتأهل أول وثاني كل المجموعتين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة. التي ستقام في قطر. بينما يلعب صاحبا المركز الثالث من كل مجموعة في الملحق الآسيوي.

                                                                                 

وسيبدأ الأخضر السعودي مبارياته في التصفيات النهائية. بمواجهة فيتنام يوم 2 سبتمبر المقبل. على أن يواجه منتخب عمان في اليوم السابع من الشهر ذاته. ليخوض مواجهة قوية أمام اليابان يوم السابع من أكتوبر. ثم يلعب أمام الصين يوم 12 من الشهر ذاته.

وسيواجه الأخضر السعودي منتخب أستراليا في نهاية مواجهات الدور الأول يوم 11 نوفمبر المقبل. على أن يعود لملاقاة فيتنام يوم 16 من الشهر ذاته. وفي 27 يناير 2022 يلاقي الأخضر منتخب عمان، ثم اليابان في مطلع فبراير. ويختتم التصفيات بمواجهتين أمام الصين وأستراليا يومي 24 و29 من مارس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *