الرياضة

الأخضر الأولمبي يواجه ساحل العاج

جدة- البلاد
يستضيف ستاد يوكوهاما الدولي اللقاء الافتتاحي للأخضر الأولمبي السعودي أمام منتخب ساحل العاج. في منافسات المرحلة الأولى من المجموعة الرابعة. بدور المجموعات في أولمبياد طوكيو لكرة القدم. وذلك في تمام الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة صباح غد الخميس 22 يوليو 2021.

                                                  

ويطمح الأخضر الأولمبي السعودي إلى الظهور بشكل مميز في ثالث مشاركة له في الأولمبياد. رغم وقوعه في مجموعة الموت. التي تضم ساحل العاج وألمانيا والبرازيل. بطل النسخة الماضية 2016.

                                                                  

 ولاشك أن الجهاز الفني ولاعبي الأخضر الأولمبي يدركون صعوبة هذا اللقاء خاصة، والبطولة عامة. ولكن سيعتمد الأخضر على خبرات ” الدوسري والفرج والشهراني”. وحيوية غريب والحمدان والحسن ويحيى والغنام والخليف ويقية اللاعبين. حيث استعد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز تام، أملاً بأن يحقق نتيجة إيجابية في أول لقاء له في الأولمبياد، فالانتصار سيكون مهما جدًا أمام خصم عنيد وقوي في تحديد مشواره بالبطولة.

                                                                     

بينما منتخب ساحل العاج وصيف بطل إفريقيا. فيمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين. خصوصًا فوق السن. حيث اختار للتشكيلة. نجم مانشستر  يونايتد المدافع إريك بايلي. وزميله أيضًا في نفس الفريق الموهوب الشاب عماد ديالو. ومتوسط ميدان ميلان الإيطالي فرانك كيسي، وجناح سيفاس سبور ماكس جرادل. وعددا من اللاعبين المميزين الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *