الرياضة

المغربي يونس بن عبدالحميد”  يقترب من الاتفاق

جدة- البلاد
يتجه مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل. لحسم صفقة انتقال الدولي المغربي يونس بن عبدالحميد. لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022. وذلك

بناء على توصية من خالد العطوي المدير الفني للفريق الاتفاقي. بضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي. خلال الميركاتو الصيفي الجاري. وقد بدأت إدارة خالد الدبل بالفعل تحركاتها. من أجل تلبية رغبات المدرب خالد العطوي. وتضع عينها الآن على المدافع المغربي يونس عبد الحميد لاعب ستاد ريمس الفرنسي.

                   

حيث وصلت المفاوضات مع المدافع المغربي يونس عبد الحميد. إلى مرحلة متقدمة بين الطرفين. وتم الاتفاق على بنود العقد. وبانتظار التوقيع الرسمي خلال الأيام المقبلة. يذكر أن يونس بن عبد الحميد”33 عامًا”. يعد واحدًا من أبرز المدافعين في الدوري الفرنسي الموسم المنصرم. وكان ثاني الخيارات المطروحة أمام الإدارة الاتفاقية. بعد البرازيلي جونينيو. الذي رفض عرض الاتفاق. وفضَّل الذهاب إلى الدوري الدنماركي.

من جهة أخرى. أعلن نادي الاتفاق تأجيل مباراته الودية أمام فريق هونفيد المجري، لتقام اليوم الأحد. وذلك بسبب الأمطار التي غمرت ملعب سافين ستاديون. في مدينة باد بلايماو النمساوية. حيث يقيم الاتفاق معسكره الإعدادي للموسم الجديد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *