الرياضة

الكولومبي فالكاو على أعتاب الدوري السعودي

جدة- البلاد
أكدت صحيفة” ماركا” الإسبانية. نقلًا عن صحيفة” سبوركس” التركية.أنّ الكولومبي رادميل فالكاو على أعتاب مغادرة ناديه غلطة سراي التركي. خلال الميركاتو الصيفي الحالي. ولديه عروض احترافية كثيرة. على رأسها عروض من الدوري السعودي.
وأوضحت ماركا أنّ الوجهات المحتملة. التي قد ينضم لها المهاجم الكولومبي هي المملكة العربية السعودية. أو الولايات المتحدة الأمريكية. أو قطر في حال تأكد رحيله.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ النادي التركي. لم يصله عرض رسمي حتى الآن. للتخلي عن رادميل فالكاو. وذلك على الرغم من أنّ الإدارة مستعدة لسماع أي عرض له.

كما ذكرت أنّ اللاعب. قد أبلغ الإدارة أنّه في حال تلقى عرضًا يمتد لمدة موسمين. من أي نادٍ فسوف يغادر فورًا. ويقبل الانتقال إليه.

وكانت تقارير أخرى، قد نوهت أنّ رادميل فالكاو قد دخل دائرة اهتمامات نادي الاتحاد. من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد. ليقود خط الهجوم في حال رحيل بريجوفيتش.

وانضم اللاعب إلى غلطة سراي التركي عام 2019. وسبق له اللعب لصالح أندية ريفر بليت الأرجنتيني. وبورتو البرتغالي. وأتليتكو مدريد الإسباني وموناكو الفرنسي. وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *