الرياضة

ثنائي الأخضر الأولمبي “غريب والعمري”: هدفنا الذهاب بعيدا في أولمبياد طوكيو

جدة- البلاد
شدد ثنائي الأخضر الأولمبي. عبد الرحمن غريب وعبد الإله العمري. على أهمية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو. مؤكدين أن هدف لاعبي الأخضر الأولمبي. الذهاب بعيدا في منافسات الدورة. بعدما وصل الأخضر الأولمبي لهذه المرحلة عن جدارة واستحقاق.

                                                                     

وأشار الثنائي غريب والعمري في تصريحات. نشرها الحساب الرسمي للممنتخب السعودي في” تويتر”. إلى أن الأخضر الأولمبي قد استعد جيدًا خلال الفترة الماضية. وسيسعى إلى الظهور بصورة مشرفة خلال المحفل العالمي. من أجل رفع اسم المملكة عاليًا. وقال عبد الرحمن غريب: «شرف كبير لنا التأهل للأولمبياد وخدمة الوطن. كل شخص يتمنى لنفسه مكانًا لخدمة وطنه، ونحن في أتم الجاهزية للمشاركة في الاستحقاق الأولمبي».

                                                               

من جهته، أضاف مدافع الأخضر الأولمبي عبد الإله العمري: «مجموعتنا قوية. لكننا لم نصل إلى أولمبياد طوكيو 2020. إلا لأننا في مستوى قوي. وصلنا لنهائي البطولة الآسيوية. وكنا نسعى للفوز بها. لكن التوفيق لم يحالفنا وحصدنا الوصافة. وسوف نظهر بصورة مميزة في الأولمبياد. بإذن الله».
الجدير بالذكر. أن القرعة قد أوقعت الأخضر الأولمبي السعودي في المجموعة الرابعة. إلى جانب منتخبات البرازيل وألمانيا وكوت ديفوار. وسيستهل الأخضر الأولمبي مشواره. يوم الخميس المقبل 22 من الشهر الجاري. بمواجهة المنتخب الإيفواري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *