الرياضة

حارس الأهلي المصري: إقامة النهائي في المغرب يمنحنا الأفضلية

جدة- البلاد
أكد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري أن هدفه الوحيد رفقة زملائه اللاعبين هو الاحتفاظ باللقب الأفريقي. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه المرتقبة أمام نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي غدا السبت في نهائي دوري أبطال أفريقيا في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الذي يحتضنه ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية.
وقال الشناوي في تصريحات له في المؤتمر الصحفي للمباراة ظهر اليوم الجمعة: إن إقامة النهائي في بلد عربي يمنحنا بعض الأفضلية، لكن كان سيكون أفضل لو لعبت المباراة في مصر، وبحضور الجماهير واللقاء سيكون قوياً وربما أيضاً يكون هناك بعض الأفضلية للفريق الجنوب أفريقي لأنهم واجهوا الوداد المغربي في نصف النهائي. لقد وصل كايزر تشيفز للنهائي بجدارة.

وأضاف: منذ أول يوم في دوري الأبطال هذا الموسم، كان هدفنا الفوز والاحتفاظ باللقب، وأي بطولة نلعبها، هدفنا هو الفوز بها، وكتابة التاريخ، وكل زملائي اللاعبين لديهم طموح كبير في العودة لكأس العالم للأندية.
يذكر أن الأهلي صعد للمباراة النهائية بعد فوزه على الترجي التونسي ذهابا وإيابا برباعية نظيفة، بينما صعد كايزر تشيفز على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي بعد الفوز عليه بهدف دون رد بمجموع اللقاءين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *