المحليات

العديل يدعو المغتربين اليمنيين للاستفادة من تسهيلات نظام مكافحة التستر

جدة- البلاد

دعا نائب وزير شؤون المغتربين الدكتور محمد محمد العديل اليمنيين المغتربين في المملكة إلى الاستفادة من التسهيلات والامتيازات الممنوحة من الإخوة الأشقاء خلال الفترة التصحيحية لنظام مكافحة التستر، مشدداً على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين النافذة وعدم مخالفتها لتجنب العقوبات بعد انتهاء فترة السماح.

جاء ذلك في كلمته خلال مشاركته في الورشة التوعوية الافتراضية التي نظمتها القنصلية العامة لليمن في المملكة حول إجراءات ومزايا وتسهيلات نظام مكافحة التستر التجاري في المملكة ولائحته التصحيحية بمشاركة قيادات رفيعة من الجهات ذات الاختصاص في المملكة.

ونوه إلى أن وزارة شؤون المغتربين والسفارة والقنصلية العامة، وكل الجهات ذات الصلة، في خدمة المغتربين اليمنيين في المملكة وحريصة على مصالحهم . واشار الدكتور العديل الى أن المملكة العربية السعودية الشقيقة كانت وستظل السباقة إلى دعم ومساندة اليمن واليمنيين في أصعب الظروف والمنعطفات والأزمات مؤكداً على عمق العلاقة والروابط التي تجمع بين البلدين.

وفي الحلقة النقاشية أوضح وكيل وزارة التجارة رئيس الفترة التصحيحية في المملكة عايض الغوينم عن تخفيض الإيراد المالي السنوي لتصحيح أوضاع المستثمرين من 40 مليون إلى 10 ملايين ريال.

حضر الحلقة النقاشية كل من السفير علي العياشي القنصل العام بجدة وسالم سلمان نائب وزير الصناعة وحميد مجلي المستشار التجاري في السفارة اليمنية بالرياض وصالح الشعيراء المستشار بالسفارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *