الرياضة

نجم كوبا أمريكا يعزز صفوف أتلتيكو مدريد

جدة – البلاد

بعد دوره البارز في تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا على حساب البرازيل بهدف نظيف، نجح أتلتيكو مدريد الإسباني في التعاقد مع لاعب الوسط رودريغو دي بول لمدة 5 مواسم مقبلة قادماً من أودينيزي الإيطالي.
وأكد النادي المدريدي عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضم صاحب الـ27 عاماً، ليصبح الصفقة الثانية التي يدعم بها بطل الليغا صفوفه في الموسم الجديد، بعد المهاجم البرازيلي الشاب ماركوس باولو القادم من فلومينينسي البرازيلي.
ولعب دي بول المواسم الخمسة الأخيرة بقميص أودينيزي، حيث شارك معه في 185 مباراة، وسجل 34 هدفاً.

بدأ لاعب الوسط الدولي مسيرته الاحترافية مع راسينغ كلوب الأرجنتيني، حيث خاض معه على مدار موسمين ونصف الموسم 70 مباراة، وسجل 7 أهداف.
وظهر دي بول بأداء مميز للغاية في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة التي احتضنتها البرازيل، وكان سبباً رئيساً في تتويج “الألبيسيليستي” بلقبه الـ15، اللقب الدولي الأول منذ 1993 في كوبا أمريكا أيضا، حيث إنه كان صاحب تمريرة هدف التتويج باللقب الذي سجله النجم أنخيل دي ماريا في شباك “السيليساو”.
وبدأ أتلتيكو مدريد الاثنين الماضي معسكره الإعدادي للموسم الجديد بمنطقة لوس أنخيليس دي سان رافايل في مدينة سيغوبيا الإسبانية.

وتحت أعين المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي مدد عقده مع “الروخيبلانكوس” حتى 2024 منذ أيام قليلة، كان المشهد الأبرز في المران الأول للفريق المدريدي هو الغيابات العديدة التي ستستمر خلال هذا الأسبوع، حيث إن عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخباتهم المختلفة في بطولتي الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وكوبا أمريكا، يحظون الآن بعطلاتهم السنوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *