الأولى

الفريق الرويلي يحضر افتتاح فعاليات معرض الدفاع والأنظمة الأمنية الدولي باليونان

البلاد : متابعات

حضر معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي والوفد المرافق له اليوم ،. فعاليات معرض الدفاع والأنظمة الأمنية الدولي المقام بالعاصمة اليونانية أثينا.

واطلع معاليه خلال جولته في المعرض على الجهات المشاركة وأبرز ماوصلت إليه التطورات في الصناعات العسكرية العالمية.

وأكد معالي رئيس هيئة الأركان العامة إن إقامة المعرض تأتي فرصة كبيرة للإطلاع إلى ماوصلت إليه الصناعات العسكرية والإستفادة منها وتبادل الخبرات .

وأضاف معاليه ” يجمع هذا المعرض أبرز الشركات المصنعة والمتخصصة في مجال الصناعات الدفاعية ،. ويعتبر من بين أهم معارض المنطقة،والذي يعد فرصة لتبادل الخبرات بين القيادات العسكرية والأمنية.

من جانب آخر التقى معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي على هامش المعرض معالي رئيس هيئة أركان الدفاع الوطني اليوناني الفريق

كونستانتينوس فلوروس وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون والعمل المشترك بين البلدين الصديقين،. خاصة في الجوانب الدفاعية والعسكرية، إلى جانب تبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع اللواء الركن حسين بن سعيد الزهراني قائد المنطقة الشمالية الغربية. واللواء المهندس عطية بن صالح المالكي مدير عام الإدارة العامة لتطوير التصنيع المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *