المحليات

الفيصل يسلم كسوة الكعبة المشرفة لكبير السدنة

جدة- البلاد

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – سلّم الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، أمس، كسوة الكعبة المشرفة لكبير سدنة بيت الله الحرام الدكتور صالح بن زين العابدين الشيبي، بحضور الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

وجرى التوقيع على محاضر الاستلام والتسليم بين الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وكبير سدنة بيت الله الحرام تمهيداً لاستبدال ثوب الكعبة المشرفة في التاسع من شهر ذي الحجة الحالي.

وأكّد الشيخ عبدالرحمن السديس ، اهتمام القيادة الرشيدة – حفظها الله – بالكعبة المشرّفة قِبلة المسلمين وأن تسليم سمو الأمير خالد الفيصل كسوة الكعبة المشرّفة، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيّده الله- لكبير سدنة بيت الله الحرام ، يجسّد هذا الاهتمام العظيم, ويؤكّد حرص الدولة -رعاها الله- على توفير كل إمكانات مجمع الملك عبدالعزيز لصناعة كسوة الكعبة المشرّفة وخدمتها.

من جهة أخرى يتفقد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، اليوم، المشاعر المقدسة للوقوف على جاهزية المواقع والمرافق لاستقبال ضيوف الرحمن، يرافقه نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية ذات العلاقة. ويدشن أمير منطقة مكة المكرمة خلال الزيارة عدداً من المرافق التي تقدم الخدمة لضيوف الرحمن، كما يزور سموه عِدّة مواقع في عرفات ومنى ومزدلفة، ويطلع على آخر التجهيزات والاستعدادات لاستقبال الحجيج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *