المحليات

وكيل محافظة صنعاء لـ”البلاد”: جهود المملكة تخفف معاناة اليمنيين الإنسانية

البلاد – محمد عمر

أشاد وكيل محافظة صنعاء عادل الصبرى، بالجهود الكبيرة التي يبذلها مركز الملك سلمان للإغاثة فى اليمن على كافة المستويات. وأثرها في تخفيف معاناة الشعب اليمني مع المليشيات الحوثية. التي تسببت في أوضاع إنسانية غير مسبوقة.

وثمن وكيل محافظه صنعاء في حديثه لـ”البلاد” الدور السعودي الرائد في مجال العمل الإنساني. لافتا إلى أن جهود مركز الملك سلمان للإغاثة تعمل علي توفير كافة الاحتياجات الإنسانية للنازحين في مختلف المحافظات المحررة.

وشدد الصبري علي وحدة الموقف اليمني في مواجهة الميليشيات الحوثية. وعبر عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها التحالف في معركة التحرير الوطني وحماية المدنيين. وتقديم العون والمساعدة في مختلف القطاعات.

وأضاف أن الشعب اليمنى يقدر الجهود السعودية الداعمة للشرعية اليمنية ومساندة القضية فى مختلف المحافل الدولية. مبرزا التنسيق الدائم بين الشرعية اليمنية وقيادة التحالف مما ساهم فى تحقيق انتصارات متتالية فى العديد من الجبهات.

واعتبر المسؤول اليمني أن المرحلة الراهنة فاصلة فى المعركة فى ظل المعنويات العالية لدى الجيش الوطنى مدعوما بطيران التحالف فى توجيه ضربات مؤثرة للمليشيات وتحقيق التقدم فى الجبهات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *