المحليات

أمير القصيم يرعى حفل جائزة الشاب العصامي

بريدة- البلاد

كرّم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس، الفائزين والفائزات بجائزة الشاب العصامي في نسختها الـ 11 ، التي أقيمت في قاعة الدرعية بإمارة القصيم بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، ومحافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة المهندس صالح الرشيد، والرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية إبراهيم الرشيد، ومدير عام صندوق الموارد البشرية “هدف” تركي الجعويني ، والمدير التنفيذي للتصديق الرقمي نايف العتيبي. وأكد سموه أن الجائزة على مدار 11 عاماً محفزة وداعمة لشباب وفتيات الوطن العصاميين والعصاميات، وتتويج لمسيرة كفاحهم وعصاميتهم وتفتح لهم آفاقاً جديدة نحو الريادة في الأعمال .

وتخلل حفل التكريم استعراض لتجربة الفائزين والفائزات بجائزة الشاب العصامي خلال السنوات الماضية،إلى جانب تقديم عرضٍ مرئيٍ يحكي مسيرة جائزة الشاب العصامي على مدار 10 أعوام بدعم من سمو أمير منطقة القصيم، حيث بلغ عدد الفائزين والفائزات بالجائزة 152 شخصاً.

كما شهد الحفل لقاءً مع شخصية الجائزة الشيخ عبدالله العثيم الذي تحدث عن تجربته العصامية ونجاح فكرة الشاب العصامي واستمراريتها لسنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *