الرياضة

“خطوات” بطلًا لناشئات الكاراتيه والنصر

الرياض – البلاد

اختتمت البطولة الأولى لناشئات الكاراتيه التي نظمها الاتحاد السعودي للكاراتيه، وأقيمت على الصالة الرياضية بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. على مدى يومين، وشارك فيها 164 لاعبة يمثلون 16 مركزا وناديا في الفئات العمرية من 7 سنوات الى 14 سنة.

وأسفرت منافسات البطولة عن فوز مركز خطوات الأبطال بالمركز الأول، وجاء في المرتبة الثانية مركز هيلث أرتس ، وحلّ ثالثًا مركز ركن راحتي الرياضي ، فيما حقق نادي النصر المركز الرابع في الترتيب العام .

وعقب نهاية المنافسات، توّج عضو مجلس إدارة الاتحاد أ. مشاعل السبيعي وبحضور أ. أحلام العمري مديرة الشؤون الرياضية في جامعة الأميرة نورة أصحاب المراكز الأولى في البطولة.

وعبّر أهالي المشاركات عن شكرهم وامتنانهم لما شهدوه من ترحيب وحسن استقبال وتنظيم حيث تولى ادارة وتنظيم البطولة طاقم نسائي كامل تحت إشراف الدكتورة نوف الحماد والدكتورة إيمان الحسيني حيث شاركت ١٣ متطوعة بمختلف الفئات العمرية في تفويج الأهالي إلى المدرجات والطالبات إلى منطقة التهيئة للمباريات وفي مختلف أعمال التنظيم الأخرى و بدأت البطولة بمسيرة لكل اللاعبات والسلام الملكي وتم تخصيص اليوم الأول لمنافسات الكاتا واليوم الثاني لمنافسات القتال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *