متابعات

حماقي يتألق وتامر والرويشد والكبيسي يطربون الجمهور

 جدة – خالد بن مرضاح

قدم النجم المصري محمد حماقي ثاني حفل غنائي في أكبر قبة في العالم وأثنى حماقي على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل بداية من استقباله بمطار جدة مرورا بالتجهيزات المميزة للحفل الذي يعتبر ثاني حفلات الشركة السعودية العالمية Benchmark، برعاية من الهيئة العامة للترفيه. افتتح الحفل الدي جي العالمي عماد اسكندراني ثم صعد حماقي للمسرح وقدم لجمهوره العديد من أغنياته المميزة التي أشعلت قبة جدة وزادت حماس الجماهير الذي ظل متفاعلا مع حماقي منذ وصوله. ومن مفاجآت الحفل أن حماقي غنى باللهجة الخليجية كما أعلن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زينه عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها.

وما زاد من سعادة زينه أن الأمر كان مفاجأة بالنسبة لها حيث حضرت الحفل كواحدة من جمهور حماقي لتفاجأ بموقفه معها ودعمه الكامل لها. وقدم باقة من أشهر أغانيه ومنها “نفسى ابقي جنبه”، “قدام الناس” ، “مابلاش”، “أحلى حاجة فيكي” ،”ليه بيلموني ليه”، بالإضافة إلى “من البداية” ،”يا ستار” ،” كان وكان” ، “واحدة واحدة”. من جانبه أكد المدير التنفيذي للشركة المنظمة لحفلات جدة محمد زكي حسنين، أن الحفل تم التحضير له بشكل مميز وبالكثير من التقنيات الحديثة تقديرا للنجم محمد حماقي ولكل نجوم الأغنية الذين سيقدموا حفلاتهم في قبة جدة اكبر قبة بالعالم حسب تصنيف غينيس العالمية وتقديرا أيضا للجمهور الكبير الذي يحضر هذه الحفلات. وفي نهاية الحفل حرص حماقي على توجيه الشكر لكل جمهوره على استقباله الرائع كما شكر الشركة المنظمة وهيئة الترفيه على رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ.

إلى ذلك شهدت الرياض حفلا استثنائيا للفنان تامر حسني ممتزجة مع موسيقى الدي جي “باندا”، التي افتتحت الليلة الغنائية بأعمال الدي جي، ومزجت فيها الأغنية الخليجية مع العربية، وتفاعل معها الحاضرون بتقديمها لمنوعات بالريمكس والدي جي، قبل أن يصعد تامر حسني بمحبة كبيرة استقبلها من جمهوره ومحبيه. كما أحيا كل من الفنان عبدالله الرويشد والفنانة داليا مبارك والفنان فهد الكبيسي حفلا في الرياض ، وافتتحت داليا مبارك الحفل الكبير الذي شهد حضورا كبيرا من قبل الجمهور، وقدمت مجموعة من أجمل الأغانيها وهي “اللي يشمي عادي” والتي حققت ما يقارب 26 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *