الرياضة

آل فتيل وابن عطية يرممان دفاع النصر

جدة – هلال سلمان

يسعى فريق النصر للاستعداد للموسم الجديد بكل قوة؛ حيث ينشط في سوق الانتقالات بعد تعاقده مع البرازيلي تاليسكا من نادي غوانغزو الصيني، والكاميروني فينسان أبو بكر من نادي بيشيكتاش التركي، لكن مدربه البرازيلي مانو مينيزيس يركز حاليا على ترميم خط دفاعه خصوصا بعد تخليه عن البرازيلي مايكون بيريرا.
وأشارت تقارير إلى اقتراب إدارة (العالمي) من حسم صفقة مدافع الأهلي محمد آل فتيل الذي لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، حيث قدم له عرضا مغريا وينتظر الرد من وكيل أعماله.
ويعد آل فتيل البالغ من العمر 29 عاما من أبرز المدافعين المحليين وسبق له ارتداء شعار منتخبنا الوطني في 15 مباراة دولية، وسجل هدفا دوليا في شباك منتخب كوريا الشمالية.

وفي سياق متصل، أشارت تقارير إلى أن المدافع المغربي المهدي بن عطية دخل دائرة اهتمامات نادي النصر الذي يخطط لضمه بعد رحيله عن صفوف فريق الدحيل القطري. وانضم بن عطية إلى الدحيل عام 2019 قادما من يوفنتوس الإيطالي، وخلال موسمين ونصف معه، حقق لقب الدوري وكأس أمير قطر.
ويملك ابن عطية مسيرة رائعة في الملاعب الأوروبية حيث لعب للعديد من الأندية أبرزها يوفنتوس وبايرن ميونيخ وروما، وفي حال نجاح النصر في التعاقد معه فسيكسب خدمات مدافع خبير قادر على حل مشاكل خط الدفاع، ولن يجد صعوبة في التأقلم مع الفريق لوجود مواطنيه نور الدين مرابط وعبد الرزاق حمدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *