الرياضة

دعم الذهبيين وأعضاء الشرف لـ” العالمي” متنوع ومستمر

الرياض- علي العنزي

أكد مسفر بن خير الله العضو الذهبي في نادي النصر أن الدعم المقدم منه للعالمي ما هو إلا بداية، وقال مسفر بن خير الله في تصريح خاص لـ” البلاد”:
إن اجتماع أعضاء شرفيي النصر، لم يكن فقط اجتماعا للدعم المالي للإدارة، بل هناك أمور أخرى تهم مستقبل النادي، والاجتماع الذي تم كان مميزا جدا، ويعتبر خطوة جيدة من قبل الإدارة بعقد مثل هذه الاجتماعات، التي تتم فيها مناقشة عدة أمور، ومنها الدعم المالي الذي تم من قبل عدد من أعضاء الشرف، وتم الإعلان عنها عبر حسابات النادي الرسمية، وأضاف: الدعم سيتواصل من الأعضاء الذهبيين في قادم الأيام كلٌ حسب استطاعته، وأكد ابن خير الله أن الدعم الذي قدمه (نصف مليون) هو بداية بإذن الله لدعم النادي الذي نعشقه ويستحق منا الوقوف معه.

وعن تكفله بجلب لاعب للنصر قال: لكل حادث حديث، وكل عضو سيسعى لتقديم أي عمل لمصلحة النادي سواء بدعم مالي أو التكفل بصفقة لاعب أو غيره، فالمهم هو التكاتف حول النادي وإدارته.
وواصل: رجال النصر بقيادة الرمز الأمير خالد بن فهد والإدارة الجديدة بقيادة أخي مسلي آل معمر، وأعضاء مجلس إدارته يعملون لما فيه مصلحة القلعة الصفراء. وأنا شخصيا متفائل جدا بمستقبل النصرظ.

وختم ابن خير الله تصريحه لـ” البلاد” بالقول: إن عدد الأعضاء الذهبيين بالنصر وصل إلى 52 عضوا، وهذا عدد قليل لناد كبير مثل النصر، رغم أنه يعتبر الأكبر من بين الأندية، ومع الوقت سيتضاعف العدد وهذا ما تميز به النصر لكثرة عشاقه ومحبيه؛ فهم يطمحون أن يكون النصر دائما الأفضل، وكلنا على يقين أن الموسم المقبل سيكون مختلفا للنصر، وأتمنى من جمهور النصر دعم الفريق والإدارة لتحقيق مايطمحون إليه بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *