المحليات

أمير الشرقية يدشن الواجهة البحرية بحي السيف بالدمام

الدمام-واس

أشاد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمبادرات القطاع الخاص ومساهمته في خدمة المجتمع، مؤكداً أن استمرار المشاريع التي ترفع من جودة الحياة هدف يسعى له الجميع.

جاء ذلك لدى تدشين سموه أمس الواجهة البحرية في حي السيف بالدمام ، التي أشرفت على تنفيذها أمانة المنطقة، ونفذتها شركة ثروة السعودية بحضور الأمير محمد بن فيصل بن بندر رئيس مجلس إدارة شركة مدينة ثروة العقارية.

وأوضح أمين المنطقة المهندس فهد الجبير أن افتتاح الواجهة يأتي إضافة للقطاع السياحي في المنطقة بالشراكة مع القطاع الخاص، مشيدا بهذا التكامل الذي يسهم في تجويد الحياة للوصول لطموحات وتطلعات القيادة، حفظهما الله، منوها بعدم سمو أمير المنطقة للمشاريع التي تشرف عليها الأمانة .

مما يذكر أنه تم في تصميم الواجهة مراعاة النواحي التجميلية، وتطبيق الأنسنة في مراحل المشروع، حيث يبلغ طول كورنيش 2000 متر طولي، ويمتد من مخطط المهندسين حتى إسكان الجامعة وبعمق 100 متر ويحتوي على مناطق العاب أطفال وألعاب قوى وممشي رياضي ومسارات للمشاة، إضافة إلى المجسمات ذات الطابع الجمالي وأيضا المواقف المخصصة لذوي الاعاقة ومعابر للمشاة وعدد من دورات المياه بالإضافة إلى المساحات الخضراء وأشجار الظل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *